أغلفة لكيندل على شكل كتاب

شركة بريطانية متخصصة في بيع أغلفة وصناديق وملفات على شكل كتب أنتجت أغلفة لجهاز كيندل تحمل نفس الفكرة.
وقد رأيتها من قبل لدى من قام بصنع مثلها يدويا، وقمت عقب هذا بتجهيز غلاف لعمله على كيندل دي إكس لكني لم أضع له مثبتات بعد.
الفكرة رائعة لستر الجهاز عن أعين المتطفلين، لكن سعرها ليس بهذه اللطافة، فلا أنصح بشرائها، بل بعملها يدويا.
سأخبركم كيف. لكن دعونا لنُلقي نظرةً على بعض الصور أولاً ..


موقع الشركة المنتجة:
KleverCase for Amazon Kindle

أخيرا .. لمَ لا تحاول صنعَ واحدٍ بنفسِك ؟ ..

وقفت منذ فترة على إحدى المدونات الإسبانية التي تطرق صاحبها بإيجاز عن كيفية عمل غلاف لجهاز كيندل من دفتر جامعي.

يمكنكم متابعة الصــور بجودة عالية على موقع Flickr.



ولدي الكثير من هذه الأعمال والأفكار كنت قد أشرت إلى روابطها في موضوع في أحد المنتديات يطول المقام في عرضها واحدة تلو الأخرى.

لكنك - عزيزي - ما دمتَ قد عزمتَ على البدء فستجد المنطقة الهلامية التفكرية العليا لديك تفيض بالعديد من الأفكار مما يمكنك عمله بما تراه حولك من مواد.
أرونا إذًا ما الذي ستتفتق عنه أفكاركم المبدعة.

3 التعليقات:

مـاء يقول...

أشكالها جميلة جداً وفكرة الكتاب أجمل
ولكن كما ذكرت فسعرها ليس بمناسب.

أفضل الأغلفة القماشية وقد رأيت لها أكثر من طريقة في اليوتيوب.

بإذن الله سأصنع لي أغلفة قماشية في الصيف.

شكراً

aspman يقول...

جميل جدا..


انا محتار بين الـ dx و الكيندل3 وايرليس

ما هي نصيحتك لي بحكم تجربتك للجهازين :)

ميم همزة يقول...

بالنسبة لي لا يغني أحدهما عن الآخر.

وعموما كيندل دي إكس يتميز عن كيندل3 بكبر الشاشة وقوة الصوت، بينما كيندل3 أفضل منه في السرعة والاتصال والميزات.